اقسام بوابة شط العرب
كل جديد البوابة على بريدك
ضع ايميلك و اضغط على اشتراك
سوف ترسل لك مجموعة فراتين البريدية كل جديد بوابة شط العرب
بحث
بوابة شط العرب > بنات > طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة

طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة

طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة

هل تعانين من عيون مرهقة ومتعبة ومنتفخة من السهر أو العمل؟ حسنا، وقبل أن تستعملي كريم التجميل الخاص بالعيون لما لا تجربي طريقتنا السهلة والرخيصة والفعالة جدا.

أكياس الشاي الأسود: إنّ التأثير المجدّد للشاي الأسود واضح جدا بحيث ستفاجئك سرعة هذه العملية البسيطة التي يمكن أن تقلل من مشكلتك وتكرار حدوثها. إذا كنت تعانين من مشكلة العيون المتعبة كثيرا، قومي بغلي كوب من الماء وضعي فيه كيسان من الشاي واتركيهما ليتخمر مدة 5 دقائق، أخرجي أكياس الشاي وصفي السائل. ثم ضعي أكياس الشاي في الثلاجة. أبقيها في الثلاجة مدة 10 -15 دقيقة، بعد ذلك أخرجيه، واضطجعي، ثم ضعي كيس شاي على كل عين. اتركيها هناك من 10-15 دقيقة أخرى تقريبا. بعد ذلك، ارفعي أكياس الشاي وتخلّصي منها. ثمّ اشطفي وجهك بالماء البارد لإزالة أيّ لطخات من الشاي. تأكّدي من شطف أيّ بقيّة بعناية باستعمال نسيج أو منشفة رطبة بارد.

بالإضافة، يمكنك استعمال أكياس الشاي الدافئة في أيام الشتاء الباردة، وهي مفيدة في تخفيض الأكياس المنتفخة تحت العين. إذا كنت تشربين الشاي في أغلب الأحيان يمكن أن تبدأ بتوفير أكياس الشاي الرطبة للحصول على عيون مثيرة!
اضافة جديدة في قسم البنات


اخترنا لكم ايضا
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
تنظرين على المرآة، بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، وخطوات الماكياج الأخرى الأساسية، وعلى الرغم من أنك تستعملين أفضل المواد، إلا أن شيء ما في وجهك لا يعلك مرتاحة.

أنها مشكلة المسامات الكبيرة أو المتسعة، وهي مشكلة شائعة، يمكن أن تحدث لك في أي لحظة، وإذا تركتيها من دون علاج فقد تتفاقم، وتصبح مشكلة أساسية، حيث تساعد ال......اقراء التكملة
ليلة كريستال
ليلة كريستال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Duo My Dear من لانكوم Lancôme والآيلاينر الأسود Eyeliner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- ......اقراء التكملة
غموض
غموض
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo' Perfexion من جيفنشي Givenchy. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Blush Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Les 4 Ombres Enigma من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

-......اقراء التكملة
ليلة أرجوانية
ليلة أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins، والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette Eyes to Kill gris gun Metal من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، وقلم الكحل Crayon Khol noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Diorshow ......اقراء التكملة
في عروض خريف وشتاء 2011
في عروض خريف وشتاء 2011
لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«......اقراء التكملة
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع ا......اقراء التكملة
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الد......اقراء التكملة
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة......اقراء التكملة